تسجيل الدخول

تحميل برنامج RegCure 3.0.2.0

هذا المنتدى خاص بمختلف أنواع البرامج
  • الكاتب
    رسالة

تحميل برنامج RegCure 3.0.2.0

مشاركةبواسطة Eman » الأربعاء يونيو 16, 2010 9:48 pm

RegCure 3.0.2.0

صورة

وصف البرنامج:
تنظيف وإصلاح السجلات (الريجستري) للوندوز.

مميزات البرنامج:
* النسخ الاحتياطي والاستعادة
RegCure يقدم لك راحة البال مع النسخ الاحتياطي واستعادة الميزات. إذا كنت تستخدم ويندوز فيستا أو ويندوز إكس بي ، وهناك طريقتان لكم للحماية من الحوادث : نقاط استعادة النظام وملفات النسخ الاحتياطي. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم ويندوز 2000 (SP4) ، ويندوز 98 (SE) أو ويندوز (ME) ، في كل مرة قمت بإزالة عنصر التسجيل يتم إنشاء ملف النسخ الاحتياطي.

* اختصارات البرامج (Shortcuts)
اختصارات البرامج غير الصحيحة يمكن أن تسبب الصداع! ويمكن أن تؤدي إلى استغراق وقت طويل لبدء أو إيقاف البرامج وأحيانا توقف عملهم على الإطلاق. RegCure يجد ويزيل هذه الاختصارات غير الصحيحة ، ويحسن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

* خاصية الجدولة
مع ميزة جدولة RegCure ، ويمكنك تتركه يقوم بعمله، وتنعم أنت بالجلوس والاسترخاء. يمكنك ضبطه لعمل مسح (scan) عند بدء تشغيل النظام أو ضبطه للعمل على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري. يمكنك حتى إنشاء أكثر من جدول.

* مفاتيح فئة غير صالحة
مفاتيح الفئة غير العاملة يمكن أن تبطئ جهازك وتسبب فشل بعض الحالات. يقوم RegCure بعمل سكان لايجاد المدخلات غير الصحيحة وإزالتها.

* مسارات البرامج
مسارات البرامج غير الموجهة بشكل صحيح في الديسك تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل البرامج. RegCure سوف يقوم بعمل سكان وإصلاح قسم مسارات البرامج في سجلات الوندوز.

* إصلاح يدوي أو تلقائي
يمكنك ترك RegCure القيام بكل العمل لأنه كبرنامج متطور لتنظيف السجلات يمكنه الفحص تلقائيا وإصلاح المشاكل. وهناك أيضا خيار لجعل السلطة في يديك وتوجيه عملية الإصلاح يدويا.

* تنظيم عناصر بدء تشغيل ويندوز
عن طريق السماح لإدارة RegCure الخاص ببند بدء التشغيل ، يمكنك بسهولة تحسين سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر. يمكنك اختيار البرامج التي ترغب في تشغيلها عند بدء تشغيل الكمبيوتر، ويمكنك إيقاف البرنامج التي لا داعي لها عند بدء التشغيل تلقائيا. كذلك، سوف يجد RegCure ويحذف البرامج المفقودة في منطقة بدء الشتغيل من سجل الويندوز. وهذه العناصر المفقودة يمكنها أن تسبب مشاكل لا حصر لها.

* عرض عملية المسح ال (Scan)
لست مضطرا أبدا إلى التساؤل عما يقوم به RegCure! مع واجهة سهلة الاستخدام ، RegCure يظهر لك بالضبط ما يجري.

* إزالة مداخل (DLL) غير الصالحة
هل صادفت مرة مشاكل (DLL) ؟ إذا لم تكن صادفتها، فأنت محظوظ. يمكن للمدخلات غير الصحيحة في قسم مكتبة الارتباط الحيوي من السجل أن تسبب فشل البرامج. يستعيد RegCure ويصلح التسجيل ويبقيك بعيدا عن مشاكل ال (DLL).

* سهل التنظيم والتخصيص
يمكنك بسهولة ضبط RegCure على العمل من أجل احتياجاتك. ويمكن أن تفحص فقط العناصر التي تريد أو يمكن أن تقوم بتعديل وإدارة "قائمة التجاهل" بحيث RegCure لن يقوم بعمل مسح (Scan) لبعض البنود.

* متوافق مع Windows 7 32-bit and 64-bit .

موقع البرنامج:
http://www.regcure.com

رابط تحميل البرنامج:

على سيرفر FileSonic
سرعة تحميل عالية (اضغط هنا لعرض شرح كيفية التحميل منه)

الكراك مرفق مع البرنامج
http://www.filesonic.com/file/396727090 ... .0.2.0.rar

-----------------
صورة
صورة العضو
Eman
مشرفة
مشرفة
 
مشاركات: 647
اشترك في: الخميس مايو 27, 2010 5:44 pm
المكان: السعودية
قام بالشكر : 191 مرة
تم شكره : 248 مرة
أعلى النتائج: 5
الجنس: أنثى

العودة إلى منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: Google Bot و 1 زائر

cron