تسجيل الدخول

دكاترة الجامعه

هذا المنتدى خاص بالطرائف والعجائب والغرائب والتسلية
  • الكاتب
    رسالة

دكاترة الجامعه

مشاركةبواسطة Mhaxx » الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:18 pm

دكاترة الجامعة

في دكتورتيين جامعة قاعدين يشربون قهوة ... الأولى تقول للثانيه :

- أمس وأنا بصحح أوراق الامتحان صار معي موقف غريب كثير!!!

- خير ان شاء الله ... وشو صار معك

- تصوري صححت ورقة امتحان طالبة أخذت 74 من 100

- أوووف طالبة عندك تآخذ 74 والله غريبة فعلا

- بس أنا ماسكت على الموضوع طبعا

- عملتي ايه ؟

- رجعت صححت الورقة مرة ثانية ... و شددت التصحيح أكثر ...
نزلت العلامة ل 64 بس


- أووووف ... بعد التشديد وأخذت 64 والله مصيبة

- بس هييييه على مين ... رجعت وصححت مرة ثالثة وشددت كثير كثير ...
عصر ت العلامات كثير وما نزلت تحت ال 52 ....تصوري!!


- طالبة تاخذ 52 مستحيل؟

- أنا بعد ما اقتنعت .. قلت لنفسي أفتح أشوف اسم هالطالبه هذي ...

- ومين طلعت هالطالبه؟؟؟






- تصوري ... طلعت "ورقة الاجابة النموذجية"

شر البليه ما يضحك.
Mhaxx
عضو متطور
عضو متطور
التقدم إلى الرتبة التالية:
10.7%
 
مشاركات: 33
اشترك في: السبت مايو 29, 2010 4:56 pm
قام بالشكر : 4 مرة
تم شكره : 4 مرة
الجنس: ذكر

Re: دكاترة الجامعه

مشاركةبواسطة Eman » الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:31 pm

قوية :lol: :grin:

هناك بعض المدرسين والمدرسات يحاولون قدر الإمكان زيادة درجة الطلاب ولكن في المقابل هناك منهم من هو بخيل على الدرجات وكأنه سيُخرج هذه الدرجة من جيبه ويعطيها الطالب.

مع أنه لو حصل الطالب على درجة ممتازة من المفروض أن يفرح المدرس لأن هذا قد يدل على أنه أدى واجبه على أكمل وجه من شرح جيد للدروس وإفهام للطلاب ولكن كما يقول المثل: (صوابعك مش زي بعضها) :confused:
صورة
صورة العضو
Eman
مشرفة
مشرفة
 
مشاركات: 647
اشترك في: الخميس مايو 27, 2010 5:44 pm
المكان: السعودية
قام بالشكر : 191 مرة
تم شكره : 248 مرة
أعلى النتائج: 5
الجنس: أنثى

Re: دكاترة الجامعه

مشاركةبواسطة Rose » الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:51 pm

فعلاً أخي مهاكس, هذا ما يحدث في جامعتنا, فكلما نزلت درجات الطلبه والطالبات كلما ازداد فرح الأساتذه, لا أعلم لماذا :cry:
الله المعين :(

شكراً لك أخي على طرح هذا الموضوع المضحك :)

بالتوفيق ^_^
صورة العضو
Rose
مشرفة
مشرفة
 
مشاركات: 479
اشترك في: الخميس مايو 27, 2010 9:26 pm
قام بالشكر : 99 مرة
تم شكره : 131 مرة
الجنس: أنثى

Re: دكاترة الجامعه

مشاركةبواسطة الفراشة الحمراء » الخميس يونيو 03, 2010 1:29 am

غريب والله أمرهم
لا وآخر شي ورقة الاجابة النموذجية
خخخ

بس الله يعين اهل الجامعات
:text-thankyouyellow:
بالأمس كانوا معي واليوم قد رحلوا~~~~ وخلفوا في سويد القلب نيرانــا
نذر عليّ لئن عادو وإن رجعــــــــوا~~~~ لأملأن طريق الطف ريحــانــــــا

رحم الله الماضيين

تحياتي لكم جميعا
الفراشة الحمراء
صورة العضو
الفراشة الحمراء
عضو نشط
عضو نشط
التقدم إلى الرتبة التالية:
32.5%
 
مشاركات: 230
اشترك في: السبت مايو 29, 2010 10:17 pm
المكان: في رحمة الله
قام بالشكر : 30 مرة
تم شكره : 39 مرة
الجنس: أنثى

العودة إلى منتدى الطرائف والعجائب

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر