تسجيل الدخول

أغرب 6 حالات وفاة في العالم

هذا المنتدى خاص بالطرائف والعجائب والغرائب والتسلية
  • الكاتب
    رسالة

أغرب 6 حالات وفاة في العالم

مشاركةبواسطة Rose » الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:22 am

السلام عليكم :)


أغــرب 6 حـالات وفـاة في العـالم | في موسوعـه جينيس ~

الحـاله الأولى:
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

الحـاله الثـانيه:
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته .

الحـاله الثـالثه:
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً .

الحـاله الرابعــه:
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر,
وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي .

الحـــاله الخــامسه:
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ,
وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال .

الحــاله السـادســه:
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< ينطبق عليهـم المثل ( انقلب السحر على السـاحر )


نسأل الله حسن الخاتمه
:bye:
صورة العضو
Rose
مشرفة
مشرفة
 
مشاركات: 479
اشترك في: الخميس مايو 27, 2010 9:26 pm
قام بالشكر : 99 مرة
تم شكره : 131 مرة
الجنس: أنثى

Re: أغرب 6 حالات وفاة في العالم

مشاركةبواسطة الفراشة الحمراء » الاثنين أغسطس 16, 2010 2:47 am

هههههههه
لاإله إلا الله
اي والله كل وحده أغرب من الثانيه :read: وخصوصا الحالة الرابعة :laughing:
ماأقول إلا الله يستر على عبيده :smart:
:text-goodpost:
بالأمس كانوا معي واليوم قد رحلوا~~~~ وخلفوا في سويد القلب نيرانــا
نذر عليّ لئن عادو وإن رجعــــــــوا~~~~ لأملأن طريق الطف ريحــانــــــا

رحم الله الماضيين

تحياتي لكم جميعا
الفراشة الحمراء
صورة العضو
الفراشة الحمراء
عضو نشط
عضو نشط
التقدم إلى الرتبة التالية:
32.5%
 
مشاركات: 230
اشترك في: السبت مايو 29, 2010 10:17 pm
المكان: في رحمة الله
قام بالشكر : 30 مرة
تم شكره : 39 مرة
الجنس: أنثى

Re: أغرب 6 حالات وفاة في العالم

مشاركةبواسطة Rose » الاثنين أغسطس 16, 2010 4:28 pm

يسرني أنه أعجبكِ فوفو :)
شكراً على مروركِ الرائع عزيزتي :)

بالتوفيق ^_^
صورة العضو
Rose
مشرفة
مشرفة
 
مشاركات: 479
اشترك في: الخميس مايو 27, 2010 9:26 pm
قام بالشكر : 99 مرة
تم شكره : 131 مرة
الجنس: أنثى

Re: أغرب 6 حالات وفاة في العالم

مشاركةبواسطة adel » الثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:56 pm

:laughing: والله غريبة
مشكور أنسه روزا
adel
عضو جديد
عضو جديد
التقدم إلى الرتبة التالية:
30%
 
مشاركات: 3
اشترك في: الثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:43 pm
قام بالشكر : 0 مرة
تم شكره : 0 مرة
الجنس: ذكر

Re: أغرب 6 حالات وفاة في العالم

مشاركةبواسطة Rose » الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:51 am

أشكر مرورك الكريم أخي

بالتوفيق ^^
صورة العضو
Rose
مشرفة
مشرفة
 
مشاركات: 479
اشترك في: الخميس مايو 27, 2010 9:26 pm
قام بالشكر : 99 مرة
تم شكره : 131 مرة
الجنس: أنثى

  • مواضيع مشابهة
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى منتدى الطرائف والعجائب

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron